تفاصيل الحالة الصحية لـ إسلام إبراهيم

أوضح الفنان إسلام إبراهيم، تفاصيل حالته الصحية بعدما تعرض لوعكة خلال الأيام الماضية، دخل على إثرها إلى المستشفى، إذ اشتبه في إصابته بكورونا.

كتب “إبراهيم” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا، اكتشفت إن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون، وده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعراض الكورونا، ولكن طريقة العلاج مختلفة تماما”.

نرشح لك: إسلام إبراهيم: رد فعل الجمهور على “نجيب زاهي زركش” أكبر جائزة.. ومقلب “رامز” مغامرة

 

تابع: “وده بعد ما أتأكدت إن معنديش كورونا، بعدما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين.. دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله على كل حال”.

اختتم: “أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة، وإن شاء الله هتعدي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم”.

يذكر أن إسلام إبراهيم شارك في رمضان 2021، بمسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي. ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

قصة المسلسل

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.