رد غادة عبد الرازق على منتقدي مسلسل "صيد العقارب"

ردت الفنانة غادة عبد الرازق على النقد الموجه لمسلسل "صيد العقارب" بسبب فارق السن بينها وبين الفنان محمد علاء الذي قام بدور زوجها خلال أحداث العمل، موضحة أنها لا تهتم بكل ذلك.

قالت "عبد الرازق" خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، إنها ارتبطت من قبل بأشخاص أكبر وأصغر منها سنًا فهي لا تهتم بتلك الانتقادات، موضحة أنها كانت ستحزن إذا لم يتحدث الجمهور في هذا الموضوع لأن ذلك سيكون معناه أنها مرت مرور الكرام، ولكن المسلسل نجح في النهاية ويجب أن يعلم المشاهدين أنا تقوم بتمثيل شخصية "عايدة" وليست شخصيتها الحقيقية، وكذلك الفنان محمد علاء لا يُجسد شخصيته وإنما يُقدم دور "ياسين".

أضافت أنهم استعانوا بمتخصصين في التعامل مع العقارب أثناء تصوير المسلسل، للتعلم كيفية الإمساك بهم لأنها رفضت أن تظهر يد شخص آخر غيرها وهي مُمسكة بالعقرب وأصرت أن تُقدم هي كل شيء بنفسها، موضحة أنها قامت بذلك لأنه من المعروف عنها أنها شخصية قوية وتُحب المجازفة.

تابعت أنها تستعد لتقديم مسلسل مكون من 10 حلقات سيتم عرضه على إحدى المنصات، ومسلسل آخر للموسم الرمضاني 2025، علاوةً على فيلم سينمائي، لافتة أنها تنتظر عرض فيلم "البقاء للأصيع" مع الفنان أحمد آدم وبيومي فؤاد.


نرشح لك: كريم فهمي يوجه عتابا لبرنامج لبناني