تامر أمين للجماهير المتعصبة: كل واحد يخليه في فريقه

تحدث الإعلامي تامر أمين، عن تعصب بعض جماهير الكرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

قال "أمين" خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامج "آخر النهار" المذاع عبر شاشة "النهار"، إن بعض من جماهير الزمالك المتعصبة تبنت تشجيع الترجي التونسي أمام الأهلي، وكذلك بعض جماهير الأهلي المتعصبة تبنت تشجيع نهضة بركان المغربي أمام الزمالك، موضحا أن الخطر الأكبر هو تعصب بعض المحللين والقامات الرياضية لافتا إلى أن ذلك تحريض موجه.

نرشح لك: خالد أبو بكر يشيد بتسمية "مدينة السيسي"

أضاف: "بعض الزمالكوية متنيين من النهاردة تشجيع الترجي، وبيسخنوا جماهير الترجي على الأهلي، لدرجة أن في حد من الكباتن قال لازم الترجي يطلب حكام أجانب من برا القارة لإدارة مباراة النهائي، وبعض جماهير الأهلي متبني تشجيع نهضة بركان.. ما كل واحد يخليه في فريقه".

أشار: "لو سألت حد بيعمل كده ليه يقولك أنا مش ضامن أكسب متكسبش أنت كمان وتقعد تحفل عليا، ده منطق؟ نولع في نفسنا لصالح الآخرين؟ بدال ما ندعم بعض ونتسيد أفريقيا ونلاعب بعض على السوبر ونصمن أن لقب السوبر يبقى مصري".

أردف: "أرجو أنه يبقى فيه محاسبة لأن الحكاية دي مش أول مرة، كل مرة الأقاويل الشاذة دي تطلع من النخب، أنا مبتكلمش على الجمهور، لكن الكباتن والمحللين ومقدين البرامج لازم يحاسبوا عشان متحصلش مصيبة ونقول ياريت اللي جرا ما كان".