فريدة سيف النصر: عدم ذكر اسمي من أبطال "العتاولة" إهانة

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر، عن غضبها تجاه أبطال عمل مسلسل "العتاولة"، بسبب تجاهلهم ذكر اسمها عندما يذكروا أسماء فريق العمل، موجه الشكر للفنان باسم سمرة لأنه الوحيد الذي يذكر اسمها دائما.

أضافت "سيف النصر" خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر راديو "نجوم إف إم": "أنا بعيد الشكر تاني لباسم سمرة لأنه الوحيد في كل انترفيو اللي بيذكر اسمي.. مينفعش تبقى حضرتك موجود في انترفيو وتنسى تقول اسمي مع فريق عمل المسلسل، أنا ممكن أعمل ده، بس معرفش لأني اتربيت في جو صحي، كده مش بتطنشني أنت بتجرحني وبتهيني، لأني عاملة علامة مش بس عندك في كل شغلي".

أشارت: "الأدوار كتير والناس بتمثل كتير، الحمد لله بفضل ربنا مفيش شخصية عملتها إلا وبتنده باسمها، والملك فريد شوقي قال لي البت دي قردة في التمثيل.. أنا خدت كلام من ناس محترمة، فريد شوقي لما كان يتكلم في أي حديث بيذكرنا".

نرشح لك: في دورته العاشرة.. إيجابيات وسلبيات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.