أحمد السقا: "التاريخ والدين مينفعش نهزر فيهم"

أشاد الفنان أحمد السقا، بمسلسل "الحشاشين" الذي عُرض رمضان 2024، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

تابع "السقا" خلال برنامج "الراديو بيضحك"، على "الراديو 9090" مع فاطمة مصطفى، مساء الخميس: "شهادتي مجروحة في كريم، لأن أنا وكريم لازقين في بعض من وإحنا عيال صغيرة متربين في العجوزة، فكريم بالنسبالي من المغفور لهم مقدما".

كما أشاد بمسلسلات: "أعلى نسبة مشاهدة" و"أشغال شقة" و"بيت الرفاعي" و"نعمة الأفوكاتو". مشيرا إلى أن أغلب المسلسلات هذا العام كانت جيدة وبها دسامة.

وفيما يتعلق بالمسلسلات التاريخية: "هيبقى ليها فرصة كبيرة بشرط منلعبش فيها، لأن في حاجتين في الدراما مينفعش فيهم اللعب أو التعديل، هما التاريخ والدين.. التاريخ والدين مينفعش نهزر فيهم لأنهم محتاجين تدقيق، فلازم يتعملوا زي ما هما لكن بأسلوب مبهر، لأن إحنا نملك التاريخ".

كما أبدى رغبته في تقديم الشخصية التاريخية الإسلامية "طارق ابن زياد"، مردفا: "نفسي أعمل طارق ابن زياد وفتح الأندلس.. أمنية حياتي قبل ما أموت أعمله".

نرشح لك: فريدة سيف النصر: عدم ذكر اسمي من أبطال "العتاولة" إهانة

يذكر أن أحمد السقا شارك في رمضان 2024، بمسلسل "العتاولة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.