خبر مفبرك ..الحقيقة وراء "صفر" فيلم "أسود ملون"

تداولت العديد من المواقع أنباء حول تحقيق فيلم "أسود ملون" لـ بيومي فؤاد ورنا رئيس ومحمد كيلاني، صفر إيرادات في آخر أيام عرضه، وهو الأمر الذي أدى إلى رفعه من دور العرض السينمائية المصرية.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" التفاصيل التي توضح حقيقة الأمر:

وفقا لبيان الإيرادات الأخيرة لـ الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فإن فيلم "أسود ملون" حقق في آخر أيام عرضه يوم الثلاثاء، الموافق 30 إبريل الماضي، إيرادات تصل إلى 12,833 جنيهًا، وبذلك حقق إجمالي إيرادات قبل رفعه من السينمات تصل إلى 2,255,522 جنيه، ذلك بعد 3 أسابيع من عرضه.

ورغم كثرة الأقاويل حول تحقيقه صفر إيراد يوم الأربعاء الماضي، فإن لا صحة لما تم تداوله، حيث إنه لم يعرض بدور العرض السينمائية المصرية يوم الأربعاء في أساس الأمر، وتم رفعه هو وفيلم "الحريفة" أيضًا الذي حقق إيرادات خلال 17 أسبوعًا من عرضه تصل إلى 74,341,679 جنيه، وذلك تمهيدًا لعرض أفلام جديدة، منها فيلم "السرب" الذي عرض مباشرة يوم الأربعاء الموافق 1مايو الجاري.

كما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، أن لا صحة لما تم تداوله حول تحقيق فيلم "أسود ملون" صفر إيرادات، مضيفا: "مافيش طبعا حاجة اسمها جاب صفر".

أضاف في تصريحات خاصة لـ "إعلام دوت كوم" أنه من الطبيعي مع عرض أفلام جديدة عربية أو أجنبية، أن يتم رفع الأفلام القديمة.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن فيلم "أسود ملون" أحد أفلام موسم عيد الفطر 2024:

أبطال فيلم "أسود ملون"

بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير.

قصة فيلم "أسود ملون"

وتدور أحداث فيلم "أسود ملون" في إطار رومانسي لايت كوميدي، حيث يجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية Wedding Planner ضمن الأحداث، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي ضمن أحداث الفيلم.

برومو فيلم "أسود ملون"

نشرت شركة "كنوز فيلم" المنتجة لفيلم "أسود ملون" البرومو الرسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحة: "البرومو الرسمي لفيلم (أسود ملون) فيلم عيد الفطر المبارك بجميع سينمات مصر".

ويتضح من البرومو أن رنا رئيس تؤدي دور فتاة تعمل في مجال تجهيزات حفلات الزفاف، ولكنها تمر بمشاكل عدة تجعلها تلجأ لأحد المتخصصين في مجال العلاقات العاطفية والذي يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، ويدعى "رامز جلال"، وهناك تتعرف على أحمد فتحي ومحمد كيلاني ويخبرها الطبيب أن حالتهما مشابهه لحالتها، كما تظهر الفنانة ميس حمدان بدور فتاة فرعونية.


يذكر أن موسم أفلام عيد الفطر شهد عدة أفلام مختلفة، من بينهم: "شقو" لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد وهنا الزاهد، و"عالماشي" لـ علي ربيع، بالإضافة إلى استمرار عرض فيلم الحريفة الذي عُرض في 4 يناير الماضي.

ويشار أن، دور العرض السينمائية المصرية، شهدت عرض مجموعة كبيرة من الأفلام منذ بداية عام 2024 حتى شهر رمضان المبارك، منهم ما طرح في ديسمبر 2023، وهم: فيلم "شماريخ لـ آسر ياسين وأمينة خليل و"أبو نسب" لـ محمد إمام وياسمين صبري و"كارت شحن" لـ بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وأفلام عرضت في يناير وفبراير 2024، وهم: ليه تعيشها لوحدك؟، عصابة عظيمة، الحريفة، أنا وابن خالتي، الإسكندراني، مقسوم، الملكة، عادل مش عادل، ليلة العيد، رحلة 404، أنف وثلاث عيون، التجربة المكسيكية، السيستم، درويلة، وقت إضافي.