موعد عرض فيلم "بنقدر ظروفك"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "بنقدر ظروفك" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومي سليم، البوستر الرسمي للفيلم، الذي من المنتظر عرضه بدور العرض السينمائية المصرية.

وأعلن صناع العمل، أنه من المقرر عرض فيلم "بنقدر ظروفك" يوم 22 مايو من الشهر الجاري.

 فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، طاهر أبو ليلة، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وتدور أحداث فيلم "بنقدر ظروفك" حول قصة حب حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة، ومدى صمود وتأثر حبهما في هذه الأجواء المليئة بمصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

ويعد فيلم "بنقدر ظروفك" هو الفيلم الثالث الذي سيعرض للفنان أحمد الفيشاوي خلال عام 2024، بعد فيلمي "عادل مش عادل" و"السيستم".

نرشح لك: تفاصيل وسعر تذكرة حفل حكيم ومحمد عدوية في "ليالي مصر"

فيلم "السيستم" عرض في 7 فبراير الماضي، وشاركه البطولة طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر ، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

كما عُرض له فيلم "عادل مش عادل" يوم 24 يناير الماضي، وشاركته البطولة شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة اغنية مخاصماك والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.