عمرو يوسف يتحدث عن كواليس مشاهد "البوكسينج" في "شِقو"

تحدث الفنان عمرو يوسف، عن كواليس مشاهد "البوكسينج" في فيلمه "شِقو" الذي يُعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور العرض السينمائي.

قال "يوسف" خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة "on"، إنه مارس رياضة البوكسينج ولكن لفترة زمنية قليلة، مشيرا إلى أنه مارس كل أنواع الرياضات وخاصة القتالية.

أردف: "أنا لعبت بوكس زمان فترة قليلة، وجربت كل أنواع الرياضات خاصة القتالية فعندي خلفية كويسة عنها، والمخرج متطور فيها عني، فكان طول الوقت مركز مع كواليس اللعب في الفيلم، وأنا بضرب البونية مش بس شكل البونية لازم يطلع صح، لازم كمان أخد الوضعية صح".

أوضح أن المخرج كريم السبكي له خلفية كبيرة عن البوكسينج لذلك كان يركز دائماً في الحركات والوقفات.

من جانبه قال مخرج العمل كريم السبكي، إنه كان يمارس البوكسينج طوال الفترة الجامعية، وشارك في بطولات رياضية من قبل، واستطاع أن يحصل على لقب أفضل لاعب في الجامعة، وما زال يتدرب حتى الآن.

نرشح لك: كريم السبكي يوضح سبب تقديم جزء ثان من فيلم "شقو"

يُذكر أن الفنان عمرو يوسف يشارك في بطولة في فيلم شِقو، الذي يعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور السينمات، مع العديد من الفنانين، من بينهم أمينة خليل، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.