براين آدمز يعد بالعودة إلى مصر "بدون قلم الطلاء"

قال المطرب الكندى الشهير “براين آدامز” فى تصريحات “لكايرو بوست” إن حادث الطلاء على جيتاره، الذى يعود للعام 1957 من طراز D-18 وتبلغ قيمته 10 آلاف دولار، فى جمارك مطار القاهرة كان الأول من نوعه من حيث الكتابة عليه من قبل موظفين رسميين، ولكنه ليس الأول من حيث التعرض “لمخاطر مهنية” فى المطارات.

كان آدامز قد كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أنه سوف يضطر لإصلاح جيتاره، مرفقًا صورة لآلته كتب عليه موظفو الجمارك بالمطار أرقامًا بلون أخضر، وقد انتشرت الصورة بسرعة البرق بين المغردين المصريين الذين أبدوا اعتذارهم لآدمز.

وقال آدامز للموقع الإنجليزى لـ “اليوم السابع” عن اعتذار المصريين: “هذا لطيف للغاية من جانبهم، لكن لا داعى للقلق، أنا أحب مصر”، مضيفًا أن هذه كانت رحلته الرابعة للبلاد وأنها “ساحرة وسوف أعود إليها، لكن ربما بدون قلم الطلاء، رجاءً!”.

وأكد آدامز، الذى أحيا حفلا بالأهرامات أمس، الخميس، أن الحادث لم يطل الجيتار فقط، بل كل أدواته، وأنه تم إزالة الحبر عن الأدوات وأن الجيتار يمكن إصلاحه، كما أشار إلى أن شخصًا ما فى مطار بكندا فتح حقيبة الجيتار عنوة من قبل وكتب على الآلة بقلم أسود.

ودعا آدمز لإقامة حفل مناسب للعامة، قائلًا إن هناك الكثير من الشباب وهم بحاجة لمهرجان موسيقى كبير، وقد فعلنا ذلك بتركيا والهند، فلمَ لا نفعلها فى مصر أيضًا؟”

نرشح لك :

قلم “الجمارك” يفسد جيتار براين آدمز

اقرأ أيضًا :

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا