أسامة كمال يهاجم الداخلية والخارجية

شن الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة 360” على قناة القاهرة والناس، هجوما على وزارة الخارجية بعد البيان الذي أصدرته على موقعها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “قرار الاتحاد الأوروبي ضد مصر غير منصف ولا يتفق مع حقيقة الأوضاع في مصر وبيعتمد على أحاديث وادعاءات مرسلة، وإقحام قضية الإيطالي ريجيني في قرار عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر بيحمل إيحاءات مرفوضة وبيستبق التحقيقات التي تقوم بها مصر بالتعاون والتنسيق مع إيطاليا”.

ووجه كمال رسالة قوية للمستشار متحدث الخارجية أحمد أبو زيد، قائلًأ: “المستشار أحمد أبو زيد والذي فاق فجأة هو ووزارة الخارجية واكتشفوا ان فيه مشكلة مهمة بيننا وبين إيطاليا رغم تهديدات حكومة إيطاليا بزيادة الإجراءات لو التحقيقات اتأخرت، سؤالي، هو انتوا كنتوا فين بالظبط والمشكلة بتكبر ورايحة من إيطاليا للاتحاد الأوروبي ثم الأمم المتحدة؟”

وتسائل كمال عن البيان الذي نشر من قبل الخارجية عبر “الفيس بوك ” قائلا “لمن توجه وزارة الخارجية بيانها الأخير هل للمصريين ام للغرب؟”، مضيفًا أنه في حال توجيه الرسالة إلى الاتحاد الأوروبي فهناك سفير للاتحاد الأوروبي يدعى جيمس موران، وهناك برلمان أوروبي تاخد ميعاد وتركب طيارة وتروح تقابله و تاخد في ايدك كام عضو برلمان وفرصة انهم أجازة ولايفوموا بفعل اى اعمال خلال هذه الايام”.

كما شن كمال هجومًا على وزارة الداخلية قائلًا: “هل هناك تأخير من قبل الداخلية بشأن تعذيب الشاب الايطالي على ايدي أجهزة في مصر أم لا؟ لازم تقولوا الحقيقة”.

وتابع كمال أنه في حال وجود دلائل على تعذيبه لا بد من محاسبة المسئول وتقديمه لمحاكمة عاجلة، مشيرًا إلى أن هناك معلومة يمتلكها لصور مشاجرة للشاب الايطالي أمام القنصلية الايطالية بوسط البلد مع مواطن ايطالي أخر، متسائلا: “لماذا لم يتم عرض هذه الصور حتى الان من قبل وزارة الداخلية، مين الشاب الايطالي التاني؟”.

وأكد كمال أن الجميع يتأمر داخليًا على مصر لسبب أو لأخر، مضيفاً: “ان المؤامرة الداخلية كبيرة، ومن المتوقع دخول مصر فى مؤامرة على غرار 15 مايو 1971”.

اقرأ أيضًا:

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا