"موسى" يزعم: "ريجيني" متورط في تفجير القنصلية الإيطالية

قال أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” إنه لديه معلومات عن وجود شاهد مصري في قضية اختفاء الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، قبل العثور عليه مقتولا بعد ذلك، مؤكدًا أن الشاب المصري شاهد ريجيني وهو يتشاجر مع زميل إيطالي له خلف القنصلية الإيطالية يوم 24 يناير الماضي، أي قبل اختفائه بيوم واحد.

وأضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، السبت من برنامجه الذي يُعرض على قناة صدى البلد، أن القنصلية الإيطالية رصدت هذه المشاجرة بكاميرات المراقبة حول القنصلية الإيطالية، ولم تتعاون القنصلية الإيطالية مع أجهزة التحقيق المصرية، والإبلاغ عن هذا الفيديو.

وتحدى “موسى” السفير الإيطالي في القاهرة، بأن يكذب هذه المعلومات، أو ينفي وجود فيديو لديها يرصد مشاجرة “ريجيني” مع شاب إيطالي آخر قبل اختفائه بيوم واحد، مناشدًا السفير الإيطالي بأن يطلع الإعلام الإيطالي والأوروبي على حقائق واقعة مقتل “ريجيني”.

وأكد أن “السلطات المصرية سلمت الجانب الإيطالي كافة ما توصلت له من تحقيقات، رغم عدم التعاون من الجانب الإيطالي بما لديه من معلومات حول القضية”، متابعًا: “السفير الإيطالي لا يحترم التقاليد والأعراف الدبلوماسية، ويلتقي ببعض الإعلاميين والكتاب الذين يعملون ضد الوطن”.

واستطرد: “لغز اختفاء مقتل ريجيني واختفاؤه اتحل خلاص، وهناك من يسعى لإثارة الرأي العام وافتعال المشاكل، ومن يسعى لإحداث خلافات بين مصر وإيطاليا هو من يقف خلف تفجير القنصلية الإيطالية، وقد يكونون هم نفس الأشخاص خلف اختفاء ريجيني، وقد يكون ريجيني وصديقه متورطين في تفجير القنصلية.. ممكن برضه”.

اقرأ أيضًا:

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا