القرموطي عن إقالة الزند : قرار حكيم

فايزة أحمد

علق الإعلامي جابر القرموطي، على تداول أخبارًا تُفيد بإقالة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، للمستشار أحمد الزند، وزير العدل، قائلًا:” واحد من القرارات الأكثر توفيقًا وأكثرها حكمة التي أخذها رئيس الحكومة منذ أن تولى منصبه”.

يذكر أن موقع “الوطن” الإخباري، قد نشر عصر اليوم الأحد، خبرًا يُفيد بأن هناك أنباء وردت لهم بأن رئيس مجلس الوزراء طالب وزير العدل، بتقديم استقالته، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة مع الكاتب الصحفي حمدي رزق، أثناء استضافته عبر فضائية “صدى البلد”، حيث أنه قال إنه سوف يسجن أيّ شخص حتى ولو كان الرسول محمد.

أشار القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية on tv live مساء اليوم الأحد، إلى أن انفعال الذي ظهر به الزند خلال حواره الأخير، ليست المرة الأولى التي ظهر بها، ولكنه دائمًا ما يكون منفعلًا في جميع تصريحاته، وما هو ينتج عنه تجاوزاه ضد الجميع، موضحًا أن:” جميع تصريحات الزند فيها حدة وفيها انفعال ودايمًا بيتجاوز ضد كل الناس علشان كدة القرار كان صائب”.

اعتبر القرموطي، الاعتذار الذي قدمه الزند بمثابة “اعتراف” بأخطائه، حتى أنه لمس جميع المصريين، ولكنهم لم يغفروا له تصريحه ضد النبي، مؤكدًا أن وزير العدل إذا أجرى حوارًا أخر سيتجاوز ضد آخرين مرة أخرى، كما سينتج عن تصريحاته لغطًا وجدلًا كبيرًا.

أضاف :” أنا لو مكان السيسي هطلب من شريف إسماعيل أنه يُقيل وزير العدل ويعفيه من منصبه علشان ننهي القصة دي”، مؤكدًا أنه حال استمرار الزند في منصبة سيكون بمثابة “كارثة” لفقدان المواطنون الثقة في منظومة العدل برمتها في مصر.

طالب مُقدم برنامج “مانشيت”، المستشار أحمد الزند، بضرورة تقديم استقالته حال استمراره في منصبه حتى الآن، مُضيفًا:” لو الزند لسه في مكانه وجب عليه الاستقالة”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا