جيتار هدية من القرموطي لبراين آدامز

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، على الهواء بـ” آلة جيتار” على الهواء، لتعليق على استيقاف الجمارك المصرية المطرب العالمي «براين أدمز»، في مطار القاهرة، وإفسادهم الجيتار التاريخي الخاص به عن طريق الكتابة عليه.

نشر أدمز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الجمعة الماضية، صورة لآلة الجيتار الخاصة به بعد قيام الجمارك المصرية بالكتابة عليها، خلال استيقافه في مطار القاهرة، عقب إحيائه حفلًا في مسرح “الصوت والضوء” بمنطقة “الأهرام” الثلاثاء الماضي.

استنكر القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية on tv) live) مساء اليوم الأحد، قيام الجمارك بإفساد آلة الجيتار الخاصة بأدمز، خاصة عقب قيامه بنشر صورته عبر صفحته الرسمية، مُعتبرًا هذه الواقعة بمثابة “فضيحة” كبري لمصر أمام العالم، مما يشوه صورة وسمعة البلاد في الخارج.

كما استنكر القرموطي، نفي الجمارك وجميع الأجهزة المتواجدة بالمطار قيامهم بإفساد جيتار براين أدمز، متسائلًا: “لما الجمارك تنفي والشحن والتفريغ تنفي أومال مين اللي عملها أنا؟”.

أهدى مُقدم برنامج “مانشيت”، الجيتار الذي ظهر به على الهواء لأدمز عوّضًا له عن آلته التي تم إفسادها في مطار القاهرة الدولي، مُقدمًا اعتذارًا له ولكل المواطنين في دول العالم عن هذا الفعل.

جيتار - القرموطي

طالب الإعلامي جابر القرموطي، الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بتوجيه دعوة للمطرب العالمي بزيارة مصر مرة أخرى وإحياء حفلة تنظمها الدولة المصرية، وليست شركة خاصة، وذلك لتعديل صورة مصر أمام العالم، مؤكدًا أن هذا الطلب ليس بمثابة “مزايدة” على نقيب الموسيقيين أو غيره، وإنما هذا الاقتراح من أجل المصلحة العامة.

كما طالب القرموطي، المسئولين عن مطار القاهرة بضرورة تقديم اعتذارًا إلى براين أدمز، عما صدر من قِبلهم تجاه، مُضيفًا:” لازم نعتذر عن الواقعة المشينة دي.. علشان شكلنا قدام العالم”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

https://www.youtube.com/watch?v=mLCUmbt2qpY

 

اقرأ أيضًا:

القرموطي عن إقالة الزند : قرار حكيم

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا