عزت أبو عوف يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش

أنكر الفنان عزت أبو عوف أن يكون تصريحه السابق بشأن انتماء والده لجماعة الإخوان المسلمين كان الهدف منه مغازلة الجماعة التي كانت تحكم الدولة في هذا التوقيت، مضيفًا: “عمري ما غازلتهم ورأي فيهم صريح، هما اللي بيتمسحوا فيا، أنا متشرفش أتمسح فيهم”.

وعن تصريحه بشأن مطالبة الشعب المصري بالصبر على انتهاء مدة الرئيس الأسبق محمد مرسي، علق خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة”، قائلًا: “كنت بقول كده عشان كنت خايف من الحرب الأهلية وكنت غلطان”.

وعبر “أبو عوف” عن كره الشديد للسياسة لأنها تسببت في وقف والده عن عمله لمدة 5 سنوات، ذاقت فيها العائلة الجوع الشديد والحرمان، وأضاف: “والدي كان عضو بالبرلمان، وغلط في السادات، فقعد في البيت وعمري ما أنسى الموقف ده للرئيس الراحل أنور السادات”.

وكشف “أبو عوف” أنه تعرض للتحرش من قبل سيدات عدة مرات، مشيرًا إلى أنه يخاف من التحرش ويخشاه كثيرًا، وقال إنه “تعرض للتحرش ذات مرة أثناء صعوده الأسانسير الشيراتون، حيث هجمت عليه سيدة، فحاول التخلص منها وفتح الباب وجري”، كما ذكر واقعة آخرى حاولت فيه زوجة رئيس مخابرات أحد الدول التي لم يذكرها التحرش به وعندما رفض هددته بالسجن، ومن ثم تفاجأ بها في غرفة نومه.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا