القرموطي يوجه تحية لـ"كلب إسرائيلي"

فايزة أحمد

وجه الإعلامي جابر القرموطي، التحية والشكر لـ”كلب إسرائيلي” يستعين به قوات الأمن الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي، لحماية وتفتيش الخارجين والداخلين من وإلى المدينة، مشيرًا إلى أنه قام بمصافحة هذا الكلب، فلم يؤذيه، فأخبره قوت الأمن أن هذا الكلب تم شرائه من ألمانيا ولكن أصله إسرائيلي، حيث تم تدريبه جيدًا على معرفة الخارجين على القانون، وضبط المواد المخالفة والمتفجرة.

أشاد القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية on tv) live) مساء اليوم الثلاثاء، بالمجهودات التي تُبذل بقوات الأمن الخاصة بحماية مدينة الإنتاج الإعلامي، وإصرارهم على القيام بعملهم على الرغم من الصعوبات التي يعانون منها يوميًا، موضحًا أن: ” أمن المدينة بيصر يفتش كل الإعلاميين ومفيش إعلامي فوق القانون ولا حد يقول أنت مش عارف أنا مين”.

أشار القرموطي، إلى أن الطريق الذي خصصه الأمن لسيارات الداخلين للمدينة والخارجين منها، بمثابة حماية للمدينة، مُشددًا على ضرورة تفتيش جميع أفراد المدينة دون النظر لاسمه أو مكانته، وذلك لتوفير الحماية والأمن داخل المدينة، لاسيما في ظل انتشار التفجيرات في مناطق متعددة ومتفرقة بمناطق القاهرة والمحافظات الأخرى.

استنكر مُقدم برنامج “مانشيت”، رفض بعض الإعلاميين من الخضوع لتفتيش أو تفتيش سياراتهم الخاصة على بوابات المدينة، بحجة أنهم ذات أسماء موثوقة أومكانة مرموقة، مؤكدًا أنه في ظل العمليات الإرهابية التي باتت تحدث في كل مكان وبشكل متكرر لم يعد هناك “مشهور أو مغمور”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مايكل عادل.

https://www.youtube.com/watch?v=BmJRgc3ywFk

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا