عيسى: ثلاثة أسباب وراء رفض المنصب الوزاري

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، إن التغيير الوزاري المرتقب سيكون كاشف عن طريقة تفكير إدارة الحكم في مصر، ومدى إستجابتهم للرأي العام، والواقع الذي تعيشه مصر.

وأوضح” عيسى”، خلال برنامجه ” مع إبراهيم عيسى”، المذاع على فضائية ” القاهرة والناس”، أن هناك ثلاثة مبررات تمنع بعض المرشحين لتولي حقائب وزارية، من الموافقة على الإنضمام للحكومة، أولها: خوفه من الإعلام، والهجوم عليه. ثانيا: قلة المقابل المادي الذي سيحصل عليه في الوزارة، أما السبب الثالث، هو أنه مهدد بالرحيل في أي وقت، وبالتالي سيخرج على المعاش مبكرا.

وأشار إبراهيم عيسى، أن أي مرشح يرفض تولي أي حقيبة وزارية بسبب تلك المبررات، ما كان يجب أن يتم ترشيحه من أجلها بالأساس،لأنه إنسان هش لا يصلح للعمل العام، وكل ما يخشى عليه هو المعاش فقط، موضحا أن من يهاب هجوم الإعلام عليه، فهو مراهق سياسي .

وعلى صعيد آخر، وصف ” عيسى”، تصريح وزير العدل السابق، المستشار أحمد الزند، لأحد الصحف، حينما قال لرئيس الوزراء :” خدوا القرار البلد بلادكم” بـ ” المزعج للغاية”، مضيفا:” لما يبقى وزير من ضمن أربعة وزراء سيادسين، ويقول الكلام ده، وبعدها بـ 48 ساعة يسافر للخارج، فهذا يوحي إنه قلق .”

وتابع “عيسى”، أنه لا يمكن تفسير سفر وزير العدل السابق بعد إعفاءه من منصبه بـ 48 ساعة، على إنه طبيعي، مؤكدا أن خروجه من البلد، أعطى دلالات ما كان يجب أن يسافر تحسبا لها، حتى ولو كان مسافر من أجل مناسبة إجتماعية كما يقال.

اقرأ أيضًا:

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا