محمد صبحي: نمت بدون عشاء ولم أشعر بفقري

إيمان مندور

قال الفنان محمد صبحي إن رحلة كفاحه كانت مرهقة، وأنه واجه الكثير من العقبات في بداية حياته، فعندما  كان يعمل بأحد المسارح كان يتقاضى جنيهاً ونصف فقط، و أن الحالة المتواضعة التي كان عليها في بداياته، كانت تتسبب في نومه بدون عشاء في بعض الأيام، لكن رغم ذلك لم يشعر أبدأ بفقره، أو أنه بحاجة إلى أن يكون غنياً.

تابع “صبحي” خلال حواره في برنامج “ممكن” الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر فضائية “cbc”، إنه كان يضحك خلال هذه الفترة، لأنه كان يدرك أن الحياة  ما هى إلا رحلة كفاح في سبيل الوصول إلى غايات أسمى.

كما صرّح بأنه في الفترة الأولى من بداية زواجه واجه الكثير من المتاعب، ولكنه كان قادرا على الإستمرار، واستطاع أن يتحدى الظروف كي يبني بيتا وأسرة مترابطة، وأشار إلى أن زوجته كانت تتقاضى في عملها أجراً أعلى من أجره، وأن هذا الأمر لم يكن يعني له أي شيء ولم يؤثر على علاقتهما نهائياً.

كشف “صبحي” أيضاً أن جزء من فرش منزله كان من مخازن والد زوجته، والجزء الآخر بالتقسيط، مؤكدا أن شقته كانت غرفة وصالة، وأن أفضل أيام حياته هى التي عاشها في شقته القديمة تلك.

جدير بالذكر أن برنامج “ممكن” هو برنامج توك شو يقدمه خيري رمضان من الأربعاء إلي الجمعة في التاسعة مساءً، يرفع شعار كل شيء ممكن، ويؤكد أنه لا يوجد مستحيل طالما أن هناك إرادة وقدرة علي تحقيق ما نطمح إليه، تتسم حواراته بالبعد الإنساني والفني والديني أيضا، وتبدأ حلقاته دائما بتغطيات خبرية مميزة فضلا عن التحليل السياسي العميق لكل الأحداث الهامة التي تشهدها مصرسواء علي مستوي الدولة أو المجتمع.

اقرأ أيضًا:

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا