صوت الأمة : المشير طنطاوي في العناية المركزة

محمود طارق

قالت جريدة “صوت الأمة” الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن صحة المشير محمد حسين طنطاوي قد تدهورت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، ما استدعى إدخالة غرفة العناية المركزة بمستشفى كوبري القبة العسكري بسبب متاعب في القلب وارتفاع في ضغط الدم وآلام في القدم.

وحسب الجريدة، رفض طنطاوي اقتراح الرئيس عبدالفتاح السيسي نقله للمركز الطبي العالمي التابع للقوات المسلحة بسبب ارتباطه بأطباء مستشفى كوبري القبة خصوصًا أطباء القلب .

آخر ظهور علني للمشير طنطاوي كان في شهر يناير الماضي حيث شارك في تقديم واجب العزاء في وفاة لاعب الزمالك السابق حمادة إمام، وبعدها قلص “طنطاوي” بتأثير المرض من عدد مرات خروجه من منزله وحتى ذهابه للصلاة في مسجد الهيئة الهندسية، وبدأ يتردد بشكل أكبر على المستشفى حتى ألزمه الأطباء بالبقاء فيها .

كان طنطاوي قد تولى وزارة الدفاع المصرية عام 1991، وظل في المنصب حتى قيام ثورة يناير 2011، حيث تولى إدارة شئون البلاد باعتباره رئيسا للمجلس العسكري، الذي سلم السلطة في صيف 2012 للرئيس المعزول لاحقا محمد مرسي، وقام مرسي في أغسطس من العام نفسه بإقالة طنطاوي وتعيين الفريق عبدالفتاح السيسي خلفا له .

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا