خيري رمضان يكشف عن تسريب لـ"عزمي بشارة"

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تسريب جديد ظهر خلال هذه الآونة للكاتب عزمي بشارة، رئيس تحرير موقع “العربي الجديد”، يُظهر حديثه وتعليماته إلى العاملين بموقعه الإخباري، بشأن سياسة الموقع التحريرية.

أشار خيري، خلال برنامجه “ممكن” الذي يُبث عبر فضائية (CBC) مساء اليوم الجمعة، أنه لن يذيع هذا التسريب خلال برنامجه، إيمانًا منه بأن هذا ليس دور الإعلامي المهني الجاد، لافتًا إلى أن بشارة أكد على العاملين معه بالموقع أن يفسحوا المجال أمام تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف إعلاميًا بـ”داعش”، وأن يكون لهم صوت داخل الموقع، وذلك لتواجد مؤيدين لهم في جميع بقاع العالم، بينما أكد على أن لا يفسحوا المجال أمام الأصوات المنتمية إلى السلطة المصرية الحالية.

واستنكر خيري، انتقال بعض الفنانين المصريين والشخصيات السياسية الغير محسوبة على جماعة “الإخوان المسلمين” أمثال الفنان هشام عبد الله، الذي انتقل للعمل في قناة “الوطن” التابعة للجماعة، بحجة “حماية الدولة”، موجهًا حديثه إليه: “مصلحة البلد لما تقعد فيها مش إنك تروح تشتغل مع ناس خاينة بتتمول من تركيا”.

كما اعتبر هروب أنصار الجماعة إلى الدول العربية وبعض الدول الأجنبية بمثابة “هروب” من المواجهة، كما أنه هروب من مواجهة ما يدّعونه طيلة الوقت، مُوضحًا أن: “أيام الإخوان كانوا بيهددونا وبيتوعدونا بالسجن ومع ذلك ما هربناش زيهم وفضلنا قاعدين وخضنا المعركة معاهم للآخر”.

وأكد مُقدم برنامج “ممكن”، أن جميع أنصار الإخوان الذين يشوهون صورة مصر في الخارج ويحرضون عليها الآن، سيطالبون بالسماح لهم بالعودة مرة أخرى مثلما يطلب بعضهم في الوقت الراهن أن يعود كي “يموت فيها”، مُعقبًا: “مالكمش غيرها”.

يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية (CBC) يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً من كل أسبوع، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا