رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

وجه الإعلامي طوني خليفة رسالة لرئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قائلًا إنه يحبه ويحترمه، وأضاف: “أنا بحبه كتير وكل ما يحكي عني ببعتله رسالة تؤكد حبي واحترامي له”.

وأكد “خليفة” في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة”، أنه لا يوجد بينه وبين “منصور” خلافات، ولم يهدده بالرحيل عن مصر، وتابع: “أحيانًا هو بينزعج من أمور حدثت في حلقة، ولا يوجد خلاف شخصب بيني وبينه، ولو قست اللي بيحكيه عني مقارنة باللي يحكيه عن غيري، مرحومة”.

وطالب “خليفة” بالحصول على الجنسية المصرية، مشيرًا إلى أنه يطالب بالجنسية للمرة الثالثة، بعدما طلبها في برامجه من قبل، وأضاف: “أطالب أكون مصري لأني أحب هذا البلد من كل دمي، وبتجري في عروقي، أنا عشت بفرنسا ودول الخليج، وما انغرمت ببلد مثل مصر”.

وتابع: “رغم أني حوربت أول ما أقدمت على مصر، ولكن أنا بمصر لأني أحبها، وللمرة الثالثة أنا مصري بالدم، أعطوني إياها بالورق”، موضحًا أنه لم يدخل في إجراءات رسمية للحصول على الجنسية، ولكنه يرسل نداء ربما يسمعه أحد.

وعن تدخله في الشأن المصري في برامجه، أجاب قائلًا: “ولا مرة أعطيت رأيي بالشؤون المصرية الداخلية، وكل دوري أن أدير حوار، ولم أسمح لنفسي أن أبدي رأي شخصي في قضايا مصر ولم أضر مصر”.

اقرأ أيضًا:

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا