موسى: إشارات "مرسي" المشفرة وراء أحداث سيناء

فايزة أحمد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإشارات الغير مفهومة التي لوّح بها الدكتور محمد مرسي، رئيس البلاد الأسبق، إلى ذويه من داخل القفص، اليوم الأحد، _أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية “التخابر مع قطر”-، هي وراء العمليات الإرهابية التي وقعت أمس السبت في سيناء، موضحًا أن: “مرسي بيدير الإرهابيين من الداخل وبيوجه ليهم تعليمات لقتل جنودنا وضباطنا في سيناء”.

كان ما يعرف بتنظيم “ولاية سيناء” التابع لتنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف إعلاميًا بـ”داعش”، أعلن عن تبنيه للعملية الإرهابية التي استهدفت كمين “الصفا” بمدينة العريش، حيث استشهد (13) مجندًا مصريًا بينهم ضابطين.

عرض موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الأحد، بعض المشاهدات من جلسة محاكمة الرئيس المعزول وهو يلوح لذويه بإشارات غير مفهومة، مُعتبرًا هذه الإشارات بمثابة “إعلان للفرح” في العمليات الإرهابية التي وقعت في العريش وأدوت بحياة العشرات من المجندين.

استنكر موسى، ما أسماه “مماطلة” القضاء في محاكمة مرسى وجميع أنصار الجماعة الذين يقبعون داخل السجون في الوقت الراهن، وعدم تحويلهم إلى قضاء عسكري، متسائلًا:” أنا عاوز أفهم القضاء بتاعنا ليه ما بيحكمش بالإعدام على أنصار الجماعة لحد دلوقتي ليه”.

أكد أن عدم إصدار أحكام رادعة على غرار الأحكام التي صدرت في قضية “عرب شركس” تُثب للجميع أن القضاء المصري لديه مشكلة كبيرة، متسائلًا: “أنتم مستنين إيه لحد ما يقتلونا كلنا؟”.

أشار مُقدم برنامج “على مسئوليتي”، إلى أن هناك غضب شعبي عارم من قِبل جميع المواطنين تجاه تسويف ومماطلة القضاء في القضايا المتعلقة بقيادات الإخوان المسلمين، مُضيفًا: ” أهالي الشهداء مبقاش يهمهم الضراخ اللي بنعمله كل يوم بسبب الشهداء .. كل اللي يهمهم إعدام الإخوان”.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقرأ أيضًا:

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا