ميمي جمال : لهذا السبب وافقت على"مدرسة المشاغبين"

قالت الفنانة ميمي جمال، إنها لم تفكر في ارتداء الحجاب مطلقا، رغم أنها اعتمرت خمس مرات، لكنها تدعوا الله أن يلهمها ارتدائه، وأشارت إلى إنها تخشى من الشيخوخة، معبرة عن أمنيتها فى أن تكون بصحة جيدة.

وأضافت “ميمي” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، فى برنامجها “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة”: “أكره ففي شكلي التجاعيد، وأعتقد اني هسافر الفترة المقبلة لإجراء عملية تجميل كشد لهذه التجاعيد”، وتابعت: “أكثر شىء بكرهه في نفسي انى أكتم الغضب في نفسي، ولدي حساسية زائدة بعكس الجيل الحالي”.

وأكدت ميمى جمال، أنها لم تشعر بفارق العمر بينها وبين زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى، والذى وصل إلى 14 عاما. وأوضحت قائلة: “بعد وفاة والدى تعبت وكنت عايزة رجل لديه تجربة ويحتوينى ووجدت الحنية فيه.”، وكشفت ميمي أن العلاقة تحولت بينهما إلى علاقة “أخوة” في آخر 15 عاما من الزواج، وكانت تنام في غرفة، وحسن في غرفة آخرى.

وعلى صعيد آخر، كشفت “ميمي”، إنها وافقت على أن تكون بديلة للفنانة سهير البابلي في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، لمدة شهرين فقط، لأنها سافرت لإجراء عملية في عينها، مؤكدة أنها لم تخش من المقارنة، لأن الجمهور كان يعلم قبل دخول المسرحية، أن سهير البابلي لن تكون موجودة بها.

اقرأ أيضًا:

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا