اختطاف ثلاثة مجندين بسيناء على مسئولية أحمد موسى‎

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن ثلاثة رجال من أفراد الشرطة المصرية من بينهم نقيب يُدعى محمد عبد الرحيم مصطفى، ومجندين اُختطفوا أثناء الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين “الصفا” بمدينة العريش، والذي راح ضحيته (15) مجندًا من بينهم أربعة ضباط.

أشار موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين، إلى أن هؤلاء الجنود لم يُعثر عليهم منذ الحادث الإرهابي الذي تعرض له الكمين، ولم يتم العثور على أشلائهم حتى الآن، لافتًا إلى أن ذوي هؤلاء المجندين هم من أبلغوه بهذه المعلومة، ومن ثم تأكد منها من داخل القوات المسلحة.

واستنكر موسى، عدم اعلان وزارة الداخلية عن اختطاف الثلاثة مجندين حتى الآن، ونفيها الدائم بتواجد خسائر في صفوف القوات المسلحة، متسائلًا: “هتفضلوا ساكتين لحد ما المجندين دول يظهروا لنا  جثث بعد ما ولاية سيناء يصوروهم وهم بيدبحوهم زي الشهيد أيمن الدسوقي؟”.

كما أكد أن سياسة التعتيم الإعلامي التي يتّبعها جهاز الشرطة ووزارة الداخلية برمتها ليس حلًا سليمًا، وإنما هذه السياسة ستضر بالقوات المسلحة ضررًا بالغاً، مؤكدًا أنه أعلن عن اختطاف هؤلاء الجنود بدافع الخوف على المجندين المصريين الذين باتوا لقمة سائغة لدى الإرهابيين القابعين في سيناء.

كما طالب مُقدم برنامج “على مسئوليتي”، وزارة الداخلية بضرورة الإعلان عن اختطاف هؤلاء الجنود، والإفصاح عن أماكنهم، لاسيما وأنهم مختطفون منذ ثلاثة أيام، قائلًا: “الناس بقى عندها شعور بالخوف من إن جنودنا كل يوم بتموت ويتم اختاطفهم من غير دية”.

من جانبه قال أحمد عبد الرحيم، شقيق النقيب المفقود، إنه تلقي من أخيه اتصالًا هاتفيًا قبل الحادث الإرهابي بساعات قليلة، ومن بعدها لم يعرف عنه أيّ أخبار حتى الآن، مُشيرًا إلى أن وزارة الداخلية أخبرتهم أنه مفقود، وجاري البحث عنه، خلال عمليات القوات المسلحة لتمشيط سيناء.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقرأ أيضًا:

“حماس” تزيل صور مرسي وشعارات الإخوان

رغم “بشرة خير”.. وطنيات عمرو مصطفى الفاشلة

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا