قناة لبنانية تقاطع أحلام

أثارت تغريدات للفنانة أحلام جدلا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما اعتبرها لبنانيون تهجما عليهم.

ونشرت أحلام ضمن تغريداتها اليومية صورة لـ”الفلافل” وعلقت عليها قائلة: “اللي بحب الفلافل يسوي ريتويت”، لتجد ردودا غاضبة من قبل مغردين اعتبروها استهزاء بالأكلات الشعبية.

وجاء الرد الأعنف على أحلام من قبل حسابات لبنانية، الأمر الذي دفعها لترد قائلة :”أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا على الكلمة، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية.. وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في لبنان تسيء لبنت الإمارات نايمين والا انتوا على راسكم ريشة”، وأثار رد أحلام غضب المغردين اللبنانيين الذين أطلقوا هاشتاج #منع_احلام_من_دخول_لبنان .

كما أعلنت قناة <هواكم> الفنية ظهر اليوم عن وقف عرض جميع أغاني أحلام على المحطة والراديو التابع لها <هواكم راديو 90.3>، ولم يكتف القائمون على المحطة بذلك بل قاموا الإعلان عن عدم نشر ومتابعة أخبار أحلام وأعمالها الفنية على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحطة.

1476565_543371685731121_720041397_n
قناة هواكم

وقالت القناة في بيان لها “مازالت قضية إهانة الفنانة الإماراتية أحلام للشعب اللبناني تتفاعل بشكل كبير، فبعد اطلاق هاشتاج #‏منع_احلام_من_دخول_لبنان‬ على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، طالب عدد من الفنانين اللبنانين نقابتهم والدولة اللبنانية التحرك لوضع حد لصاحبة أقصر برنامج على مر التاريخ”.

وتابع البيان: “هذا وقد استنكر عدد من الفنانين العرب تصرف أحلام وعبّروا عن تضامنهم مع الشعب اللبناني، إضافة إلى التأييد الذي أبداه نشطاء مواقع التواصل في كافة الدول العربية لجهة منع أحلام من دخول لبنان ومطالبتها بالاعتذار، وبناءٌ على ذلك ونزولا عند رغبة متابعينا في كافة دول العالم، نعلن وقف عرض وبث جميع أغاني أحلام على قناة وراديو <هواكم>، إضافة إلى التوقف عن متابعة ونشر جميع أخبارها وأعمالها الفنية على موقعنا الإلكتروني”.

لزيارة موقع القناة من هنـــا

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية 

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا