السخرية من عكاشة على شاشة ماسبيرو

إعلام.أورج
أعادت قناة “نايل كوميدي”، وهي إحدى قنوات قطاع النيل المتخصصة بماسبيرو ، إذاعة حلقة برنامج “ورا مصنع الكراسي”، المخصصة للسخرية من النائب المسقطة عضويته توفيق عكاشة.

وسلط البرنامج الذي ينتجه قطاع الإذاعة والتلفزيون، ويقدمه محمد طه، الضوء على ما قام به عكاشة، بمقابلة السفير الإسرائيلي، في منزله بالمنصورة، وردود الفعل الغاضبة التي أثيرت ضده وانتهت بفصله من المجلس.

كما ركز البرنامج على ما قام به النائب كمال أحمد، من ضرب عكاشة بالحذاء، حيث علق مقدم “ورا مصنع الكراسي” قائلًا: “النائب المخضرم المحترم كمال احمد بلغه رأي الشعب في اللي عمله”.

البرنامج اعتمد في السخرية من عكاشة، على بعض اللقطات القديمة له على قناته “الفراعين”، بالإضافة إلى عرض لقطات سابقة له، خلال استضافته ببرنامج المقالب “الحكم بعد المزاولة”، والذي يعتمد على خداع الضيف، وإخباره بأنه ضيف على إحدى القنوات الإسرائيلية، ليبدي عكاشة وقتها تفهمًا لذلك، دون أن يرفض الظهور على شاشتهم.

كما عُرضت لقطات، لأحد المواطنين الذين استقبلوا عكاشة على أبواب البرلمان، يوم إسقاط عضويته، ليرفع لافتة على سيارته، كتب عليها “الجاسوس”، وكيف تعامل عكاشة مع ذلك، قائلًا لأنصاره “اجروا وراه واضربوه”، وختم مقدم البرنامج الفقرة قائلًا: “وتوتة توتة .. حلوة ولا منفوخة؟”.

 

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا