موسى: فرحة المصريين فرحتان

هبة سمك

بدأ الإعلامى أحمد موسى، برنامجه “على مسئوليتى” المذاع على قناة “صدى البلد”، بأغنية “والله وعملوها الرجالة”، احتفالا باقتراب المنتخب المصري من التأهل لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد تغلبه على نظيره المنتخب النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد برج العرب.

أكد “موسى” أن فرحة المصريين اليوم، فرحتان، الأولى بعودة المختطفين من على متن الطائرة المصرية، والتي حبست أنفاس الشعب كله لمدة سبع ساعات، أما الفرحة الثانية، هى فرحة فوز المنتخب المصري، على نظيره النيجيري، في مباراة حبست الأنفاس لمدة ساعة، ونصف. وأشاد ” موسى” بالفريق المصري، مؤكدا أن الفريق كله أبطال، كما أشاد ايضا بدور وزارة الداخلية في تأمين المباراة .

قال موسى، إن مصر أدارت اليوم أزمة اختطاف الطائرة المصرية بامتياز، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة، ووزارة الطيران المدنى كانتا علي تواصل حتي تم إنهاء الأزمة، مضيفا أن طاقم مصر للطيران تصرف بحكمة برفضه التوجه بالطائرة إلى تركيا لانه فى حالة ذهابه كانت ستحدث أزمة.

أوضح الإعلامي أن حادث الطائرة سياسي، وليس إرهابي، وكان الهدف منه إحراج مصر، واستكمال الحصار الدولى وضرب السياحة.

وأشار إلى أن خاطف الطائرة المصرية ليس إرهابيا والجريمة ليست إرهابية، حيث إن المتهم طلب الإفراج عن متهمين فى قضايا التمويل الأجنبى، مشددا على أن الإجراءات الأمنية التى اتبعت فى برج العرب كانت على أعلى مستوى ولم يكن بها ثغرة امنية واحدة حيث إن الخاطف تم تفتيشه ذاتيا.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا