بالورود.. "القرموطي" يطلق مبادرة لتوجيه الشكر لقبرص

اقترح الإعلامي جابر القرموطي اطلاق مبادرة لتوجيه الشكر لقبرص وشعبها وحكومتها، لتعاونهم مع الجانب المصري في حادث اختطاف الطائرة المصرية، حيث طالب بسفر وفدًا يضم إعلاميين من مختلف القنوات المصرية وسياسيين إلى هناك، والتوجه للرئاسة للتعبير عن الشكر باسم الشعب المصري، وتقديم الورود لهم كتعبير عن التآلف والمحبة بين الدولتين.

تابع القرموطي” خلال تقديمه حلقة الخميس من برنامجه “مانشيت” الذي يُعرض على شاشة ONTV: “أتمنى لو زملائي ياخدوا الموضوع بمحمل الجد، وننزل بالورود من الطيارة، لحد ما نوصل للرئاسة، ونكتبلهم بلغتنا ولغتهم شكرًا لقبرص.. خلونا نخرج برة الصندوق بتاعنا شوية، ليه هنفضل جوة الصندوق لحد ما هنعفن!”.

أكد مُقدم برنامج “مانشيت” أن الهدف من الزيارة بجانب توجيه الشكر لقبرص، هو علاج الخلل الإعلامي الموجود ضدنا بالخارج، مُشيرًا إلى أن مصر ليس لديها أذرع إعلامية بالخارج تدافع عنها أو توضح حقيقة الأحداث، مُضيفًا: “يجب على الإعلام المصري والعالمي تسليط الضوء على هذا الحدث”.

وأوضح أن الرحلة لم تستمر أكثر من يومًا واحدًا فقط، ولن تكلف الدولة أية مصاريف للسفر، فكل شخص سيسافر على نفقته الخاصة.
كان القرموطي قد عرض مقطع فيديو جديد لمختطف الطائرة سيف الدين مصطفى، يظهر مراحل تفتيشه بداية من دخوله لمطار برج العرب حتى صعوده للطائرة، وخلعه للجاكيت الخاص به أثناء التفتيش وعدم ظهور أي شيء غريب في ملابسه، لافتًا إلى إنه لا يوجد أي تقصير أمني من قِبل سلطات المطار، موضحًا أن هذا الفيديو هو أكبر رد على من يروجون بأن ما حدث بسبب خلل أمني.

موضحُا أن هذا الفيديو يؤكد أن إجراءات الأمن بالمطار “عشرة على عشرة”، لكن المصريين دائمًا ما يقوموا بجلد الذات ويعتبرون أن التقصير منهم، مُشيرًا إلى أن هناك بعض القنوات الفضائية التي تنتمي لجماعة الإخوان مثل قناة الجزيرة، أرادت أن تشعل الواقعة أكثر، مُتابعًا: “اللي زي الخنزيرة واخواتها مش هيهدوا غير لما الدولة تقع”.

اقرأ أيضًا:

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا