لوسي: ثروتي من الرقص "حلال"

أكدت الفنانة لوسي أنها لا تخشى أن تموت وهى ترتدي بدلة الرقص على المسرح، مؤكدة أنها مهنة ليست عيباً، أو حراماً لأنها مهنة تمارس في العلن، وليس الخفاء. وقالت لوسي في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة”، :”أنا مش بعمل حاجة في الضلمة، انا بشتغل فى النور، مش تحت السرير ولا فوق السرير.

وأشارت إلى أن بدلة الرقص لا تختلف كثيراً عن بالطو الطبيب أو روب المحاماه أو ثوب الممثل الذي يغيره من مشهد إلى آخر. وأكدت “لوسي” أن جميع ثروتها من الرقص “حلال”.

وبسؤالها عن تصريحات إعلامي مشهور، أكد أن ابنه لو طلب منه الزواج من راقصة سيقتله، ردت لوسي ساخرة:” أكيد كان ماشي مع راقصة درجة ثلاثة، وضربته على قفاه”، لافتة إلى أنه من الممكن أن يتزوج ابنه زواج صالونات، وتكون فتاة غير محترمة

وكشفت الفنانة إن ابنها “فتحي” شاب مثقف جدًا ومتفتح ويحترم فنها ومهنتها جيدًا ومتفهم لطبيعة عملها، بل ويشجعها على ذلك،وأضافت أنه عندما يصادف اتصاله بها قبل صعودها على المسرح يشجعها قائلاً: “هزى كويس يا ماما”.

وأشارت “لوسي” إلى أن نجلها لم يشاهدها إطلاقاً أثناء رقصها على المسرح، لافتة إلى أنها منذ صغره منعته أن يشاهد أعمالها حتى التمثيل لأنه مرهف المشاعر ويتأثر جدًا بها.

أقرأ أيضًا

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا