الشرقاوي ترد على " محسوبية " اختيارها لتقديم Yes I'm famous

قالت الإعلامية منى الشرقاوي، إنها لم تذكر أن ميسي تبرع بحذائه لفقراء مصر، وذلك ردًا على الاتهامات التي وجهت لميسي، عقب حوارها معه ببرنامج Yes I’m famous، على MBC مصر، بإهانة الفقرا.

أضافت الشرقاوي، خلال تصريحات خاصة، لبرنامج ET بالعربي، أن أغلى شيء لدى لاعب كرة القدم، هو حذائه، وتابعت :”وإحنا بنتكلم مع لاعيبة الكورة.. بنقولهم في البداية إحنا عايزين حاجة منكوا هنعمل عليها مزاد في نهاية موسم الحلقات”.

أوضحت الشرقاوي، أن أرباح هذا المزاد الذي سيُقام، ستوزع على الجهات التي يطلبها كل لاعب.

وعرض برنامج ET بالعربي، الأراء المتباينة على واقعة “حذاء ميسي”، حث عرض تصريحات الكابتن أحمد حسن، نجم المنتخب والنادي الأهلي السابق، الذي أكد أن ما حدث “عيب” وأن اسم مصر أكبر بكثير من ميسي، بالإضافة إلى تبرع سعيد حساسين، مذيع قناة “العاصمة”، بحذائه لفقراء الأرجنتين.

وعرضًا للرأي الآخر، أعاد ET بالعربي، لقطات لمرتضى منصور، رئيس الزمالك، دافع فيها عن ميسي، مؤكدًا أن “رأس مال لاعب الكرة هو الحذاء”، قائلًا : “هيدي الشعب المصري ايه ؟ موبايل؟!”.

وحول اتهامات المحسوبية، في اختيارها لتقديم برنامج Yes I’m famous، وإجرائها مقابلة مع الفنان عادل إمام، في أولى حلقات البرنامج، بمساعدة زوجها يوسف معاطي، قالت بأنها تعرف الفنان عادل إمام جيدًا، وبالتالي فمن الطبيعي أنه يُجري حوارًا مع إعلامي يعرفه.

تابعت الشرقاوي: “انا أعرف حاجات كتير عن الأستاذ عادل وأسرته لأننا أصدقاء من زمان.. وهم عارفيني كويس.. فشيء طبيعي لما يجري حوار يكون مع الإنسان اللي هو عارفه”.

أما عن اتهامات “الرتابة وضعف الأسئلة”، قالت الشرقاوي، بأنها “ذاكرت” الضيوف جيدًا ، مؤكدًا ان كل شخصية “خدت مذاكرة ما لا يقل عن شهرين”.

شاهد الفيديو من هنا

اقرأ أيضًا:

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا