القرموطي عن زيارة ملك السعودية لمصر:هتزيل الخنجر المسموم

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أن زيارة ملك المملكة العربية السعودية لمصر، من أهم الزيارات بالنسبة لمصر، إذ أنها ستكون بمثابة “تعزيز” العلاقات بين البلدين وتقويتها كما كانت مرة أخرى.

أوضح القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية on tv live)) مساء اليوم الأربعاء، أن زيارة الملك سلمان لمصر ستكون بداية “انتعاش الاستثمار المصري”، وذلك عن طريق الاتفاقات والمشروعات التي ستبدأها حكومتي البلدين، معتبرًا أن إعادة الاستثمار السعودي المصري بمثابة “الشكل الطبيعي” للعلاقات البلدين الاقتصادية منذ عهد ملك السعودية السابق.

طالب القرموطي، كلا من القيادة المصرية والسعودية بعدم السماح لأيّ فضائية عربية لاسيما “الجزيرة” القطرية التي تبث أخبارًا كاذبة لتعكير صفو البلدين، بأن تنجح فيما تفعله من مخططات لتدمير العلاقات المصرية السعودية، مُضيفًا:” الطبيعي أن يكون في اختلاف بين البلدين لكن ما نسمحش للجزيرة وغيرها أنها تدمر العلاقات.. علشان كدة زيارة ملك السعودية هتزيل الخنجر المسوم اللي في المنطقة”.

اعتبر ما تقوم به “الجزيرة” بشكل مستمر ضد مصر لإفساد علاقتها بباقي الدول “أمرًا طبعيًا” عليها باتت تكرره منذ (30 يونيو)، حيث رغبة النظام القطري الرافض للنظام المصري الحالي.
أكد مقدم برنامج “مانشيت”، أن قطر لن تفلح فيما تريد أن تفعله في المنطقة من زعزعة استقرارها وافساد علاقات البلدين العربية بعضها ببعض، إذ أنها لا تملك سوى قناة الجزيرة التي لم يعد يتابعها أحد.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا