الأرصاد: ارتفاع شديد بدرجات الحرارة في هذه الأيام

فايزة أحمد

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستصل إلى (40 درجة) مئوية، خلال اليومين المُقبلين، إذ سيشهد فصل الربيع هذا العام، ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، لن يشهده فصل الصيف من العام ذاته.

أشار عبد العال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (ONtv Live) مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الخميس، إلى أنه بدءًا من يوم الأحد القادم، ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض إلى أن تصل إلى معدلاتها الطبيعية.
ونفي عبد العال، أن تصل درجات الحرارة هذا العام لـ ( 50درجة ) مئوية خلال فصل الصيف القادم، مثلما تداولت بعض وسائل الإعلام خلال الآونة الماضية، لافتًا إلى أن مصر لم تشهد هذا الارتفاع المبالغ فيه من درجات الحرارة منذ عام 1998.

ووجه رئيس هيئة الأرصاد الجوية، نصيحة لسائقي السيارات لاسيما القابعين منهم في محافظة القاهرة، بعدم السير لمسافات طويلة غدًا الجمعة، وبعد غد السبت، لتفادي حوادث السيارات نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال اليومين المُقبلين.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ONtv Live) بدلاً من فضائية (ONtv) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا