هيدي كرم تكشف علاقتها بقصر البارون

كشفت الفنانة هيدي كرم عن علاقتها بتطوير قصر البارون، حيث قالت أنها تلقت دعوة رسمية من مؤسسة تراث هليوبوليس للمجتمع المدني، للمشاركة في الحفاظ على التراث المصري وأبرز تلك الأماكن قصر البارون.
أشارت “كرم” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يُعرض عبر شاشة cbc، الخميس، إلى أن المؤسسة اقترحت على وزارة الأثار المصرية انشاء صندوق لجمع تبرعات برعاية الوزارة، لإحياء قصر البارون وتطويره واستغلاله سياحيًا باعتباره يقع في أهم وأرقى المناطق بمصر، لافتة إلى أنه من الممكن تحويل القصر لمتحف يحكي تاريخ صاحبه المهندس البارون امبان، واستغلال الحديقة المجاورة له في إقامة بعض الاحتفاليات الثقافية.

أضافت هيدي: “خسارة إن القصر يتساب في الحالة دي، لأنه قصر فريد من نوعه عالميًا، وبطلب من الجهات الحكومية إنها تدينا فرصة نساعدها”، موضحة أن قصر البارون شيء مهم جدًا بالنسبة لسكان مصر الجديدة وبالنسبة لمصر كلها إذا تم استغلاله بشكل سليم.

يُذكر أن قصر البارون يقع في قلب منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، في شارع العروبة على الطريق الرئيسي المؤدي إلى مطار القاهرة الدولي ويشرف القصر أيضاً على شارع ابن بطوطة وابن جبير وحسن صادق.

في سياق أخر كشفت هيدي كرم عن سبب عدم وجودها بشكل منتظم على الساحة الفنية، مؤكدة أن تفرغها لرعاية ابنها هو ما تسبب في اختفائها من الساحة في إحدى الفترات، وهو ما تسبب في تأخرها فنيًا إلى حد ما.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا