شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

من خلال فيديو نشره موقع “نجم الجماهير”، زعم شخص بأنه “شيخ” نادي الزمالك وأنه الآن انفصل عن النادي بسبب “مستحقاته المالية” لديهم، حيث أكّد أنه لن يقف في صف الزمالك “لأنهم ما قدرونيش مالياً” -على حد قوله-، ثم اتبع تصريحه قائلاً “أنا اللي خسرت الزمالك قدام الإنتاج الحربي لأني فوّقت لاعيبة الانتاج كلها وأي لاعيبه هتلاعب الزمالك هفوقهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=pqB0PJ6ITPg&nohtml5=False

تابع “الشيخ المزعوم” تصريحاته من خلال الفيديو الذي أجراه معه أحد محرري موقع “نجم الجماهير”، حيث أشار إلى أن الأهلي والزمالك يرفضان دفع نقود له، لذلك سيقف مع كل الأندية الأخرى ضدهما، لكن هذا قد يكون أمر مؤقت “لأنه لو فيه فلوس كويسة ..تمام ماشي”.

أيضاً أكّد أن المبارة الأخيرة التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك “كان معمول فيها سحر للفريقين”، وشدّد على أن “ايفونا” لاعب فريق الأهلي ” اتعمله سحرين بعد الماتش ده.. وبرضه رغم ده لسه بيكسب”، ثم سأل المحاور قائلاً “تخيل بقا لو فكينا السحر هيبقا ازاي؟”.

يذكر أن الزمالك تلقى هزيمة كبيرة أمام الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في 3 مارس الماضي، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ20 بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

كل ما تريد أن تعرفه عن “وثائق بنما”

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا