شيرين: لهذا توفيق عكاشة هو أفضل إعلامي

قالت الفنانة شيرين إن الرئيس الأسبق حسني مبارك، كان يستحق معاملة أفضل، وهذا ليس بحكم السن فقط، مشيرة إلى أن المجتمع المصري تربى على احترام الكبير والعطف على الصغير.

وأضافت “شيرين” في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “100 سؤال”، المذاع عبر شاشة “الحياة”، أن “مبارك عيش الشعب المصري في سلام 30 سنة، ومفيش حد معصوم من الخطأ لأننا مش أنبياء”.

وتابعت: “لما الكبير يخطأ مرة لازم نغفرله، مبارك كان بيحكم مصر 30 سنة ولما الناس قالتله كده كفاية، بمنتهى رحابة الصدر تنحى، وقال هموت وأعيش في مصر”.

وأكدت “شيرين” أن مصر بلد “الأقباط”، مشيرة إلى أن وضع المسيحيين الأن أفضل من وقت ثورة 25 يناير، موضحة أن جمهورها ليس جمهور السوشيال ميديا لأنها تكره صور “السيلفي”.

وكشفت الفنانة شيرين أنها تفضل مشاهدة الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامي أحمد موسى، مشيرة إلى أن “عكاشة” يبسط الأحداث ويصل للمشاهدين الجالسين على “الطبلية”، وذكرت أنها لا تحب التعقيد في الكلام، لأن مهمة المذيع المحترف هى توصيل رسالته للمشاهدين ببساطة.

وعن استقبال “عكاشة” للسفير الإسرائيلي في بيته، علقت “شيرين”: “معرفش ظروف المقابلة علشان أقول رأيي، ولغاية وقت قريب كنت فاكرة أن المسجد الأقصى هو القبة التي نراها في الصور، ومن خلال توفيق عكاشة عرفت مكان المسجد الأقصى، يمكن هو قابل السفير علشان يأخد تصريح يسافر ويسأل، وهو يسأل في هذا”.

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا