تعرف على "أبو جلابية" الذي أحرجه الرئيس

إيمان مندور

أثار أحد الحضور الذي عرف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”أبو جلابية”، الجدل بعد أن عنفه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقيامه بإلقاء كلمة عقب انتهاء كلمة الرئيس، خلال اجتماع “الأسرة المصرية”، الذي جمع السيسي، بعدد من ممثلي المجتمع، والإعلاميين والصحفيين، لمناقشة أبرز الملفات التي أثيرت على الساحة المصرية خلال الفترة القليلة الماضية.

“أبو جلابية” هو محمد كلوب عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بالشرقية، وحضر الاجتماع  بصفته ممثل الهيئة البرلمانية لحزب حراس الثورة، وكان النائب نفسه قد طلب من الرئيس الاستئذان للذهاب للحمام وعندما عاد حاول الحصول على الكلمة وهو ما تحفظ عليه الرئيس.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي انفعل على “كلوب”، الذي حضر لقاء الأسرة المصرية، الذي عقده اليوم الأربعاء، مع عدد من فئات المجتمع، بعد أن قام في نهاية كلمة السيسي، ليُلقي كلمة، حيث قاطعه السيسي قائلًا : “أنا مدتش الإذن إن حد يتكلم”.

أضاف السيسي، : “بتلوموا عليا إن هذه الجلسات مبتتكررش كتير.. ده لأنها بتتحول إلى منابر كلام”، ولم يتم التعرف على شخصية المتحدث، الذي كان يرتدي “جلباب”، قبل أن ينقطع البث المباشر، دون الاستماع إلى حديث باقي الحضور.

محمد-كلوب --2

10425859_387507861430871_6021089677689949273_n

اقرأ أيضًا:

السيسي يُحرج أحد حضور “الأسرة المصرية” : مأذنتش لحد يتكلم

السيسي : نحن من صنعنا أزمة مقتل ريجيني

السيسي يسخر من ” السجادة الحمراء “

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا