القرموطي: هذا السؤال لم استطع توجيهه لـ"السيسي"

قال الإعلامي جابر القرموطي، إنه كان لديه بعض الأسئلة المتعلقة بالأزمات الحالية، كان يود أن يوجهه للرئيس عبد الفتاح السيسي، للرد عليها وتوضيحها للعامة وحسمها من قِبله، لكي تتضح الرؤية أمام الجموع وأولهم الإعلاميين.

أشار القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مساء اليوم الأربعاء، إلى أن من أهم هذه الأسئلة التي كان يود أن يوجهه للرئيس الجمهورية هي؛ سؤاله عن موقف البلاد من قضية “مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني”، مُضيفًا: ” كنت قاعد بفرك علشان أسأل الرئيس عن الشاب الإيطالي ريجيني.. كل شوية السؤال يخرج من دماغي وبرضه ما عرفتش اسأل”.

أرجع القرموطي، عدم توجيهه السؤال على السيسي، إلى عدم كفاية الوقت لطرح كل الحضر اسئلتهم، إذ أن كان محدود للغاية، موضحًا أنه: ” مكنش فيه حل قدامنا غير أننا نلتزم بالوقت المحدد للقاء”.

على صعيد أخر استبعد مقدم برنامج “مانشيت”، أن يكون هناك استفتاء على جزيرتي “تيران وصنافير” خلال الفترة القادمة، لاسيما في ظل تواجد البرلمان المنوط به مراجعة جميع الاتفاقيات التي أبرمتها الدولة مع الدول الأخرى، وذلك لاعتمدها من عدمه، مُشيرًا إلى أن الدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشئون القانونية والدستورية، أكد بما لا يدع مجالًا للشك أن الجزيرتين سعوديتان مائة بالمائة.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

https://www.youtube.com/watch?v=OgwKpIu9CTg

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا