استياء بسبب تجاهل دعوة "ماسبيرو" للقاء الرئيس

سادت حالة من الاستياء داخل “ماسبيرو”، في أعقاب لقاء “الأسرة المصرية” الذي جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببعض الإعلاميين وممثلي عن بعض فئات الشعب، صباح اليوم الأربعاء، وذلك لعدم توجيه الرئاسة الدعوة لأيّ من إعلامي التليفزيون المصري، ولا مقدمي برنامج “أنا مصر” لحضور هذا اللقاء.

وأبدى الإعلامي شريف فؤاد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الأربعاء، استيائه من عدم توجيه دعوة لإعلامي ماسبيرو لحضور هذا اللقاء، معتبرًا عدم دعوة الإعلام الرسمي للحضور بمثابة “تهميش” للإعلام الرسمي خاصة الإذاعة والتليفزيون.

استنكر فؤاد، قيام الرئاسة بدعوة جميع إعلامي القنوات والصحف الخاصة الذي أكد أنهم “دائمًا ما يثيروا الفتن والأزمات في الدولة”، بينما لم يُدعى إعلاميو ما وصفهم بـ”إعلاميو الشعب”.
أكد فؤاد، أن الدولة بهذا التصرف أخرجت الإعلام الرسمي من المعادلة، لتترك الساحة خالية أمام الإعلام الخاص الذي أثبتت التجربة أنه يعمل لصالحه فقط.

في سياق متصل استنكرت الإعلامية هند رشاد، تكرار حضور بعض الوجوه الإعلامية باستمرار للقاءات الرئاسة، دون توجيه دعوة لإعلاميي ماسبيرو، قائلةً: ” مع احترامي لكل الإعلاميين اللي حضروا اللقاء لكن هماهما ما بيتغيروش”.

أكدت رشاد، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” مساء الأربعاء، إلى أنها كانت لديها رغبة في حضور لقاء السيسي اليوم، مُضيفةً: ” فيه إعلاميين برضه غير اللي حضروا بيحبوا بلدهم، وكان نفسهم يحضروا لقاء الرئيس”.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا