حمادة هلال عن زوجته : في مشاكل ..مفيش طلاق

نفى الفنان حمادة هلال، ما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بشأن انفصاله عن زوجته، قائلا “لا طبعا مفيش اساس للكلام ده، وربنا ما يحرم حد من نصه التاني”.

.وأضاف هلال، خلال لقائه ببرنامج “محطة النجوم”، علي إذاعة “نجوم إف إم”، مساء الخميس، “أيوا فيه مشاكل زي أي بيت طبيعي بس عمرها ما وصلت للطلاق، وتابع مازحا: “انا شاكك انه محطوط لنا كاميرات في البيت.

.وأكد المطرب والممثل المعروف أن الخلافات موجودة في كل بيت والواحد هو اللي بايده يحليها صغيرة او يكبرها”، موضحًا أنه لا يلتفت إلى الشائعات.

a
كذلك نفى هلال للإذاعية هند رضا مشاركته مع الفنان عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه”، مؤكدا أنه اعتذر لضيق الوقت، فيما أكد سعادته بأغنية “جرى لنا إيه” التي قدمها لفيلم “حسن وبقلظ” ، مضيفا الاغنية تتحدث عن الاخ وأعتبرها الأهم في حياتي لأن الأخ مبيتعوضش” .

.كذلك عبر هلال عن عن سعادته بمشاركة الطفل ونجم ذا فويس كيدز “لؤي عبدون” باغنيته في عيد الأم، قائلا: “كان بيفكرني بيا وانا صغير”.

أضاف هلال “انا حسيت انه اتظلم، وده ترتيب من عند ربنا انه يجبر بخاطره والحمد لله اني كنت سبب في سعادته” .وأشاد بصوت الطفل مؤكدا “الاداء اللي قدمه في الاغنية مايجيش ١٠٪من موهبته”، متمنيا له مزيد من النجاح مستقبلا .

وتابع حمادة هلال، قائلا: “انا بحب اتفرج علي برامج المواهب بس مااشاركش فيها، لانها تمثل ضغط علي لجنة الحكام عكس مايراه الجمهور”.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا