أسامة كمال: الاستثمارات السعودية بمصر ليست "شحاتة"

وجه الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “القاهرة 360″، المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، سؤالًا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “ماذا كنتم ستفعلوا يا أهل “فيس بوك” و”تويتر” في حال قيام السعودية بالحصول على الجزيرتين بالقانون ورفعت قضية ترسيم حدود؟، مضيفًا: هل هناك شخص قام بسؤال نفسه أثناء رسم الحدود مع الرياض ماذا تبقي لنا أو حصلنا عليه؟.

وأضاف كمال أن “من أشعل غضب المواطنين هو أن جزيرة تيران كانت في كتاب التاريخ، أم معايرة بعض السعوديين على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، ومن الممكن لايكونوا سعوديين”.

وتسائل كمال: “هل المشكلة في التقارب المصرى السعودى والاستثمارات المقبلة؟ مضيفًا: هل الاستثمارات السعودية لمصر شحاتة لا سمح الله ولا لو واحد هيحط قرش ياخدهم قرشين ويغامر ويمكن يكسب بالحلال أو يخسر وربنا يعوض عليه”.

وأكد كمال أن الدولة المصرية توفر للمستثمر السعودى تسهيلات وآليات لحل مشكلات المستثمر، ولا توجد دولة في العالم بتختص جنسية معينة بها، مشددًا على أن “الاستثمارات السعودية في مصر ليست إحسان أو شحاته، لأنها استثمارات تفيد الطرفين”.

وتابع كمال: “والله في سماه لو الاستثمار بمصر كان سيؤدي لخسارة رجال الأعمال السعوديين لن يكون هناك مستثمر يا سعودية سيضع قرش في مصر”.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا