"سينمائيات" النويرى فى ستديو الأربعاء

عماد النويرى
 عماد النويرى

في أمسيه سينمائيه جديدة، وضمن فعاليات نشاطاته  للموسم الثقافي 2016، يستضيف الصالون السينمائي لأستوديو الأربعاء، بالتعاون مع نادي الكويت للسينما، الناقد السينمائي ومدير شركه أوزون للسينما عماد النويرى،  للحديث عن كتابه “سينمائيات”  ومناقشه بعض القضايا التي يثيرها الكتاب عن واقع السينما في الخليج، ومفهوم السينما العربية وأهميه نوادي السينما، وضرورة تغيير أهدافها، إضافه إلى بعض القضايا المثاره على مستوى النقد السينمائي فى بلاد العرب.

جدير بالذكر إن النويرى أصدر خمسه كتب منها، “السينما في الكويت” و “نور الشريف الفنان والإنسان”، وشارك كعضو لجان تحكيم في مهرجانات خليجيه وعربيه منها مهرجان “الشرق الأوسط ” في أبوظبي، وحاضر  عن كتابه سيناريو الفيلم القصير في الكثير من الملتقيات الثقافيه الكويتية، وقدم أبحاثا عن مشاكل الإنتاج السينمائي في الخليج لأكثر من مهرجان عربي في البحرين والرباط . وكتب سيناريوهات لمجموعه من الأفلام التسجيلية منها “يوم في حياة مدينة” و “أضواء على السينما في الخليج”، وكان آخر منصب تولاه إدارته لنادي الكويت للسينما قبل إختياره لإداره شركة  “اوزون” للسينما .

يعتبر “الصالون الثقافي الشهري” أحد الأنشطة المتميزة التي يقدمها ستوديو الأربعاء ضمن حزمة من الأنشطة الأسبوعية والشهرية منها العرض الأسبوعي للكبار، وستديو الأطفال، وتعاونات مختلفة مع العديد من منظمات المجتمع المدني في الكويت . و تقام الأمسيه بمقر نادي الكويت للسينما في مركز القبلية الثقافي يوم الاثنين الموافق 4 مايو  2016 الساعة السابعة والنصف مساء .

13020286_10156858594335352_395109680_n

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا