شرط بدير لانضمام أبو النجا وباسم يوسف إلى "غيبوبة"

هاجم الفنان أحمد بدير، الفنانين المعارضين لنظام الرئيس السيسي، بالإضافة إلى الفنانين الذين سافروا إلى تركيا، وقاموا بمهاجمة مصر من قنوات تابعة لجماعة الإخوان.

بدير وصف الإعلامي الساخر باسم يوسف، بأنه “ممثل”، وذلك خلال حواره مع أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، في حلقة يوم الأحد.

موسى وجه سؤالًا لبدير، حول مدى موافقته لمشاركة أحد هؤلاء الفنانين مثل خالد أبو النجا أو هشام عبد الحميد أو هشام عبد الله، معه في مسرحية “غيبوبة”، التي يُهاجم من خلالها ثورة 25 يناير، حيث قال : “أه ممكن بس يبقى معايا كرباج”.

أضاف بدير، أن هؤلاء الفنانين “بيصعبوا عليه”، قائلا: حاجة تحزن إن فيه واحد يبيع بلده بهذه الطريقة ويصعب عليا إن فنان يصل إلى ذلك”.

أرجع بدير، توجه بعض الفنانين إلى العمل في قنوات الإخوان إلى أنهم لم يحققوا نجاحًا كبيرًا في حياتهم الفنية بمصر، وحول حال الإعلام في مصر قال بدير: “أنا معجب بالإعلاميين المنحازين لبلدهم وكشف المؤامرات ضد بلدهم لكن مش معجب بالمحايد اللي بيجيب واحد مؤيد و10 يعارضوا”.

يذكر أن أهالي محافظة السويس، قد تصدوا لعرض “غيبوبة” في محافظتهم، حيث قدموا طلبات إلى اللواء حلمى الهياتمى، محافظ السويس، بمنع المسرحية التي تسيء لثورة يناير، والذي استجاب بدوره إلى الأهالي.

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا