يوسف الحسيني للمشاهدين : ادعوا لي

إسراء النجار

كشف الإعلامي يوسف الحسيني أنه سيغيب عن برنامجه الأيام المقبلة، نظرًا لسفره للخارج، لتصوير حلقة خاصة من برنامجه، وصفها أنها تنطوي على خطورة ما، طالبًا من المشاهدين أن يدعو له أن يعود بالسلامة.

وأكد “الحسيني” في حلقة الأحد، من برنامجه “السادة المحترمون”، المذاع عبر شاشة “ontv”، أن الحلقة التي سيصورها تحتاج لثلاث ساعات، لعرضها على الهواء، طالبًا من إدراة “ontv” أن يسمحوا له بمزيد من الوقت.

ووصف “الحسيني” الحلقة التي رفض الكشف عنها، بأنها ستكون “صاروخ جوي” و”قنبلة نووية”، معلنًا أنه لن يستكمل حلقة اليوم من برنامجه، نظرًا لارتباطه بميعاد الطائرة.

ومن ناحية آخرى، وصف “الحسيني” برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، بأنه برنامج “تعبان”، ولكن دون أن يذكر اسمه، وتهكم “الحسيني” على إعلان “موسى” جائزة قدرها مليون جنيه، لأي شخص يقدم وثائق تاريخية تُثبت مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

وطالب “الحسيني” المشاهدين بتقديم حلقة برنامجه التي أذيعت أمس كدليل لأحمد موسى، حتى يفوزوا بالمليون جنيه، وأضاف: “سمعت إن في جايزة في برنامج تعبان لمن يثبت مصرية تيران وصنافير، اللي عايز يكسب الجايزة يأخد الحلقة بتاعة السادة المحترمون إمبارح، ويأخد المليون جنيه”.

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى عرض جائزة قدرها مليون جنيه، يسلمها على الهواء مباشرة، لأي شخص يُقدم وثائق تاريخية أو خرائط تُثبت مصرية جزر تيران وصنافير، وذلك في حلقة اليوم من برنامجه المذاع عبر شاشة “صدى البلد”.

نرشح لك : ” مليون جنيه ” جائزة أحمد موسى لمن يُثبت مصرية تيران وصنافير

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا