قريبا : تغييرات في وزارة الداخلية

فايزة أحمد

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن مؤسسة الرئاسة بصدد إصدار بيانات هامة خلال الأيام المقبلة، لتعلن عن تغييرات وتعديلات أُجريت وستجرى داخل وزارة الداخلية ، وذلك على ضوء واقعة “الرحاب”.

أوضح القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية ON TV LIVE)) مساء اليوم الثلاثاء، أن الرئاسة أدركت مدى الغضب المثار بين جميع المواطنين، لكثرة تكرار حوادث القتل والاعتداء من قِبل رجال الشرطة تجاه المواطنين، مُشيرًا إلى أن هذه البيانات بمثابة “تهدئه” للرأي العام الذي بات لديه الكثير من الملاحظات على أداء الشرطة.

استنكر القرموطي، ما وصفه بـ” تسخين” من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض النشطاء على جهاز الشرطة، على ضوء واقعة الرحاب، قائلًا:” من حق الناس تغضب علشان أخطاء رجال الشرطة، لكن الغضب لازم يكون في وضعه الطبيعي من غير تهويل ومن غير تسخين”.

أكد أن حديثه هذا لا يعني أنه يريد من الجميع أن “يطبل” للرئيس عبد الفتاح السيسي، أو يقعل ذلك لأي مؤسسة في الدولة، موضحًا أنه: “ما بقولش طبلوا للسيسي ولا الحكومة ..بقول انتقدوا براحتكم من غير تهويل للأمور”.

في سياق متصل استنكرمقدم برنامج “مانشيت”، اعتبار البعض تعلقيه على “واقعة الرحاب” بمثابة “تسخين” للمواطنين لتشجيعهم على التظاهر في يوم (25 أبريل) المقبل، احتجاجًا على اتفاقية “ترسيم الحدود البحرية” التي أُبرمت بين مصر والمملكة العربية السعودية، والمتعلقة بنقل ملكية جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة، متسائلًا: ” إيه علاقة التعليق على أخطاء رجال الشرطة بمظاهرات أبريل؟”.

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أن السيسي لا يتذمر على الإطلاق من النقد وتوجيه النصائح من الجميع، كما أنه يرحب دائمًا بالآراء المخالفة التي تحمل في طياتها حب للوطن، إذ أن الدولة دائمًا تقول إننا في عصر “الحريات”، مُعقبًا: ” بلاش تخرجوا كلامنا من سياقه”.

أضاف القرموطي، :” إللي عاوز يتظاهر يتظاهر واللي عاوز يقول رأي مخالف يقول مادام كل واحد بيعبر بسلمية.. واللي عاوز يتظاهر يوم 25 أبريل ما يتظاهر ..أحنا في عصر حريات”، مُطالبًا جموع متظاهري (25 أبريل) بضرورة تمسكهم بالسلمية خلال تظاهراتهم، لتفادي التخريب وأعمال الشغب.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا