عيسى عن منح الثقة للحكومة: مفيش خيار تاني

إيمان مندور

علّق الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، على منح البرلمان الثقة للحكومة في جلسة اليوم، قائلاً: ” إنه لا مفاجأة في الأمر بل كان حدثاً متوقعاً، وأنه بصرف النظر عن علم الجميع بأن الحكومة ستُمنَح الثقة، إلا أن تفعيل الدستور المصري اليوم هو أهم إيجابيات الحدث.

أضاف عيسى، تصريحاته في حلقة الأربعاء من برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي يُقدمه عبر فضائية “القاهرة والناس”، موضحاً أن الأمر كان يمكن أن يحدث بصورة أفضل، إلا أنه سيكون أكثر “سخونة” في المرات القادمة عندما تجتمع العملية الديمقراطية الناضجة مع برلمان أكثر تمثيلاً للشعب وحياة سياسية أقوى وأكثر التصاقاً بواقعها، مشيراً إلى أن القيمة المفيدة في هذا الشأن أنه تم تحت أعين الشعب ومراقبته.

أشار الكاتب الصحفي، إلى أن المشهد قد استوفى شروطه من حيث الشكل والموضوع، وأنه كان من الحكمة والنضح الموافقة على الحكومة وبرنامجها، لكن التعقيب هنا هو أن الحكومة مُنحت الثقة ب”الجملة”، حيث أوضح أنه لم يكن هناك أي خيار آخر أمام البرلمان لعدم وجود بديل أفضل حالياً.

يذكر أن برنامج “مع إبراهيم عيسى” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شادي عيسى، ويخرجه وائل ناصف.

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا