سيد علي يطالب بعدم تصديق وزارة الداخلية

شن الإعلامي سيد علي، هجومًا حادًا على وزارة الداخلية، وذلك لما اسماه “تكرار” حوادث القتل على يد أفرادها، واصفًا أداء الشرطة بـ”الغبي” الذي فشل في معالجة بعض القضايا، التي كانت على رأسها واقعة “مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني”
.

أكد علي، خلال برنامجه “حضرة المواطن” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة” مساء اليوم الأربعاء، أن الذي ورط مصر في قضايا مثل ريجيني، هو فشل الداخلية في طريقة التعامل مع الأمور وقت الواقعة تحديدًا، داعيًا الشعب إلى عدم تصديق “البيانات الداخلية” التي وصفها بـ المايعة”.

وصف علي، واقعة قتل أمين الشرطة لبائع الشاي في الرحاب بـ”المستفزة”،لتكرار حدوثها خلال الآونة الماضية، مُضيفًا:”مش ناقص غير أنهم يقولوا إن القتيل إخوان، وأنه الشرطي بيحارب الإرهاب، ماذا يحدث في مصر، يجب منع السلاح عن البهوات في البلد”.

أشار إلى أنه :”منذ قليل وقع حادث في شبرا ضابط اشتبك مع سائق ميكروباص وأطلق رصاصتين في الهواء، وعندما خاف السائق وحاول الجري بسيارته، أطلق الضابط الرصاص على كاوتشات السيارة، ولا همه ترويع الآمنين، ولا سمعة الداخلية المتدنية في البلد”.

طالب مقدم برنامج “حضرة المواطن”، مشاهديه بعدم تصديق بيانات وزارة الداخلية، موضحًا أن:” “لا تصدقوا أي رواية أخرى من الداخلية، ما أقوله من شهود عيان، الناس مش بقيت بتاكل من الكلام دا، واضح إن فيه ناس في الداخلية عاوزة تتعالج نفسيا”.

https://www.youtube.com/watch?v=1bHBcYAz__I

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا