القرموطي "يطبل" على الهواء

فايزة أحمد

ظهر الإعلامي جابر القرموطي ، بـ”طبلة” ولافتتين حملت جملة “وقت النقد البناء”، في إشارة منه إلى زيادة أعداد من ينافق الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرغم من تواجد بعض الأخطاء التي عانى منها المصريين في الآونة الماضية.

قام القرموطي، بوصلة طبل، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية ON TV LIVE مساء اليوم الخميس، لتعليق على بعض الأخبار المثارة على الساحة السياسية والإعلامية، في الوقت الراهن، معلقًا:” التطبيل لكل حاجة في البلد مش في صالحها أبدًا، وهيودي البلد في داهية”.

أشار القرموطي، إلى أنه منذ ثورة يناير، وطفو على المجتمع المصري، ظاهرة سلبية للغاية وهي، تصنيف الأشخاص بناءً على توجهاتهم السياسية، موضحًا أن:” دلوقتي لو فيه حد بيقول نفس رأيي لازم نطبله ولو قال رأي مخالف لينا نبدأ نقطع فيه ونقول عليه خاين وعميل”.

في سياق متصل استنكرما اسماه بـ”الحملة” التي تشن حاليًا على الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة “الشروق”، وذلك لمطالبته بمعالجة أنصار جماعة “الإخوان المسلمين” الذين يقبعون داخل السجون، حاليًا، متسائلًا:” طب لو كان عماد الدين حسين قال نفس رأيك ياللي بتهاجم كنت هتطبله؟”.

طالب مقدم برنامج “مانشيت”، جميع النخب والإعلامين بعدم “التطبيل” للنظام الحالي، وعدم مباركة جميع قرارتهم قبل مناقشتها ومعرفة أبعادها ومحتواها أولًا، معقبًا:” مش عاوزين نطبل للسيسي ولأي حد في الدولة”.

قام الإعلامي جابر القرموطي، بتكسير الطبلة التي ظهر بها على الهواء، في إشارة منه إلى أنه لابد من الابتعاد عن “التطبيل” ونفاق القيادة السياسية في مصر، لتفادي نتائج ضارة بالبلاد من شأنها أن تعود بها لأيام ماضية.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

CglG2EeWsAEPiBq

اقرأ أيضًا:

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا