خيانة في وزارة الداخلية

فايزة أحمد 

عرض الإعلامي جابر القرموطي، مانشيت جريدة “الوفد ” الذي جاء كالتالي “خيانة في وزارة الداخلية “، وهو عنوان الخبر الذي أكد تورط (15) من رجال الشرطة في قتل رئيس مباحث شرطة شبرا الخيمة.

وكان المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان، استشهد وأصيب معاون مباحث ومخبر سرى من القسم، مطلع شهر مارس الماضي، بطلق ناري، حال تواجدهم بمنطقة الزاوية الحمراء أثناء استهداف عدد من العناصر الإجرامية الخطرة المتواجدة في دائرة قسم الزاوية بالقاهرة، والمتهمين بقتل ضابط و3 مخبرين بمركز الخانكة.

علق القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المذاع على قناة ONTV LIVE الذي يُبث عبر فضائية مساء اليوم الخميس، على هذا الخبر قائلًا:” كلام خطير جدًا جدًا.. الداخلية متورطة في قتل واحد من أفرادها دي أول مرة نشوف حاجة زي دي”.

أكد القرموطي، أن جريدة الوفد سيظهر غدًا الجمعة، بهذا المانشيت وبتفاصيل تورط بعض من رجال الداخلية في قتل رئيس مباحث شرطة شبر الخيمة، مُضيفًا:” إلا بقي لو حصل حاجة والوفد غيرت مانشيت”.

أشار إلى أنه حال التأكد من هذا الخبر ستكون وزارة الداخلية برمتها إزاء تساؤلات عدة، ومحاسبة واضحة، عن أسباب عدم إجرائها أي إصلاحات داخلها منذ ثورة يناير، ومنذ تولي اللواء مجدي عبد الغفار، الوزارة، متسائلًا:” إيه السبب أن الوزير معملش إصلاحات ونضف الداخلية؟”.

اعتبر مقدم برنامج “مانشيت”، هذا الخبر بمثابة “تعرية” للداخلية عما يدور داخلها من مؤامرات؛ تدل على أن ثمة من يريد أن يسقط الدولة بتصرفات تسيء لها، وذلك على غرار تصرفات أمناء الشرطة تجاه المواطنين.

وكانت مباحث القليوبية، أعلنت منتصف مارس الماضي، عن قتلها لأحد المسجلين خطر، أثناء حملة شنتها على من وصفتهم بـ”متورطين” في قتل رئيس المباحث، مما أسفرت عن مقتل أحد مسجلي الخطر، التي قالت الداخلية وقتذاك، إنه متورط في قتل رئيس مباحث شبرا الخيمة.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا