مصطفى بكري يتهم مذيعة ماسبيرو بالدعوة للانقلاب

اتهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري ، هبة عز العرب، مذيعة قناة “القاهرة” على التلفزيون المصري، بالتحريض ضد النظام، والدعوة لـ”الانقلاب”، على الرئيس السيسي، وذلك بعد ان قدمت حلقة حول جزر تيران وصنافير.

عز العرب، التي استضافت مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، هاجمها بكري، بدعوى أنها دعت إلى تظاهرات يوم 25 إبريل الجاري، للاعتراض على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، التي بمقتضاها تسلم مصر سيادة الجزر إلى المملكة.

قال بكري خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامجه “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “الدولة فين؟ دي دعوة للانقلاب .. هل دي حرية رأي ؟ اننا نشكك في ثوابت وطن وعلى التلفزيون المصري.. عليه العوض”، كما هاجم بكري المكتب الإعلامي للرئيس السيسي، قائلا :”فين المكتب الإعلامي للرئيس ؟ مبتابعوش ليه مفيش خبرة ولا وعي ؟”.

واستكمل بكري هجومه على مكتب السيسي الإعلامي ، قائلًا : “بتنقلوا الكلام ده للرئيس ولا بتعملوا حيطة حوله ؟.. فوقوا شوية ياللي فوق الراجل اتخنق وحاسس ان الدنيا بتفلت منه”، مؤكدًا أن التلفزيون المصري يُشكك في كل فعل يقوم به السيسي، معتبرًا أن ذلك “مصيبة”، كما اتهم عز العرب بأنها تدعوا لحملة ضد النظام على غرار حركة تمرد.

وكان الزاهد ، قد حذر النظام من قمع تظاهرات 25 إبريل، مؤكدًا أنه يجب أن يرى ما حدث من قمع التظاهرات يوم 25 يناير 2011، والتي تحولت إلى ثورة شعبية، مضيفًا أن حملة “راقب نوابك”، ستقوم بالتوعية حول موضوع جزر تيرن وصنافير.

اقرأ أيضًا:

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا