عزمي مجاهد لـ"حمدين": انتهى الدرس ياغبي

شن عزمي مجاهد، مقدم برنامج “الملف”، هجومًا عنيفًا على حمدين صباحى المرشح الرئاسي السابق، وذلك على خلفية هجومه على السلطة والحكومة على ضوء اتفاقية “ترسيم الحدود” التي أسفرت عن نقل ملكية “تيران وصنافير” إلى السعودية، قائلاً:” انتهى الدرس ياغبي”.

أضاف مجاهد، خلال برنامجه الذي يثبث عبر فضائية “العاصمة” مساء اليوم الخميس، “بقول لحمدين صباحى وكل شلة الأنس..بتاع الملاهي الليلة والخمارات، انتهى الدرس يا غبي”، معتبرًا أن سبب تواجدهم على الساحة ومنحهم حجم أكبر من حجمهم هو “الإعلام الفساد” الذي دائمًا يسلط الضوء على السلبيات دون الإنجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

في سياق متصل هاجم مجاهد، متظاهري 25 أبريل الرافضين لترسيم الحدود المصرية السعودية، واصفًا إياهم بـ”خونة وشوية عيال صيع ومرتزقة ومأجورين”.

أشار إلى أن نزول الشعب الشارع كان بمثابة ” رد” على المطالبين بالمظاهرات ضد الدولة بدعوى الحفاظ على الأرض، مُضيفًا: ” هؤلاء لا يعرفون أرضاَ ولا وطناً، ومجرد مرتزقة ولصوص وشوية حرامية”.

وتابع مقدم برنامج الملف، :” على هؤلاء أن يستوعبوا الدرس من الشعب الحقيقي ويعلموا انهم يعيشون في آمان..مش معقول شوية خونة وصيع وقبيضة يحولوا كل مناسبة وطنية لقلق وفوضى”.