أول فوز للزمالك بعد إقالة ماكليش

تمكن فريق نادي الزمالك، من هزيمة فريق طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرض ستاد بتروسبورت، بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بمسابقة الدوري الممتاز، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة.

أحرز اللاعب محمود كهربا، الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، كما ألغى الحكم هدفا للزمالك في الدقيقة 57 سجله مايوكا بسبب وقوعه في مصيدة التسلل، وفي الدقيقة 61، أضاف مايوكا الهدف الثاني للزمالك.

وفي الدقيقة 90 سجل عاصم صلاح الهدف الأول للطلائع عن طريق ضربة حرة ثابتة سددها على يمين جنش حارس مرمى الزمالك.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك، قد استقر على إقالة الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأبيض، حيث أجرى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدة تغييرات في جهاز ماكليش بسبب تراجع المستوى الفني، إلا أنه استقر في النهاية على إقالة المدرب.

واعترض ماكليش خلال المران على استبعاده من ممارسة مهامه كمدير فني، وقامت الإدارة باستدعائه لإبلاغه بأن دوره استشاري فقط، وأن المسؤول فعليا الثنائي محمد حلمي ومحمد صلاح، وهو ما رفضه ماكليش وهدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بدعوى منعه من ممارسة اختصاصته الفنية وفقا لبنود العقد.

ويسعى مجلس الإدارة لإنهاء أزمة الشرط الجزائي البالغ 180 ألف دولار، بمنحه راتب نصف شهر فقط، كما حدث مع معاونيه نوتال والحبشي، اللذان وافقا على الحصول على مستحقاتهما المتأخرة وراتب نصف شهر.

الهدف الأول للزمالك

الهدف الثاني للزمالك

هدف طلائع الجيش الوحيد